درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
واتس أب اتصل بنا الآن
Search
سجل اهتمامك

عن قرية جميرا الدائرية

حول مجمع قرية جميرا الدائرية

 لا تطيل الانتظار إذا كنت تطمح للعيش في حي هادئ حيث يمكنك أن تنسى كل شيء عن حياة المدينة السريعة وتستمتع بوقتك في المنزل بسلام. قرية جميرا الدائرية هي المكان المناسب عند البحث عن منزل بأجواء الحي التقليدي الحديث وبيئة آمنة لتربية الأسرة.

 قد تكون جميرا فيليج سيركل هي الحي الأكثر ملاءمة للعائلة في دبي. تمثل شوارعها المنظمة والمباني السكنية الواقعة داخل حدائق خضراء ومتنزهات منطقة سكنية تقليدية مع مجموعة راقية من الخدمات والمرافق.

 يتكون المخطط الرئيسي لـ جي في سي بشكل أساسي من مبان منخفضة الارتفاع باستثناء عدد قليل من المباني على الدائرة الخارجية للمجتمع. يعتبر ذا فايف هوتيل معلماً معروفاً جيداً وعلامة فارقة في المنطقة.

 تعد المساحات الخضراء جزءًا أساسيًا من المجمع وتحتل جزءًا كبيرًا من مساحته. يمكن للمقيمين الاستمتاع بأيام الطقس الجيد في النزهات والتنزه أو مقابلة الأصدقاء أو الإشراف على لعب أطفالهم.

 تتنوع الخيارات السكنية في قرية جميرا الدائرية من صغيرة إلى كبيرة الحجم، فلل وتاون هاوس. يمكن للمشترين الذين يبحثون عن فيلا جي في سي للبيع أن يجدوا خيارات من فيلات شبه منفصلة ومستقلة، إلى جانب وحدات تاون هاوس ذات تصميمات مختلفة تتناسب مع ذوق المشترين العصريين.

 تتوفر فيلا جي في سي للايجار أيضًا للمقيمين الذين يفضلون استئجار منزل يوفر مزيدًا من الخصوصية والمساحة والمعيشة المريحة.

 موقع قرية جميرا الدائرية

 تتمتع قرية جميرا سيركل بموقع متميز في قلب دبي الجديدة، بالقرب من العديد من الوجهات المهمة في المدينة، وخاصة المارينا والشواطئ الجميلة.

 تقع قرية جميرا الدائرية بالقرب من حديقة ميراكل وعلى بعد دقائق قليلة من مول الإمارات ومنطقة البرشاء.

 اكتسب المجمع شعبيته بشكل أساسي من الأسعار التنافسية التي يقدمها لوحداته. سواء للإيجار أو البيع، خاصة مع جميع المرافق الممتازة التي يمكن أن يعيشها الناس في قرية جميرا الدائرية. هذه التسهيلات تجعلها الخيار الأول لكثير من الناس بين المشترين والمستثمرين والمستأجرين.

 قرية جميرا الدائرية مثالية لـ

 تغطي قرية جميرا الدائرية جميع متطلبات المجمع الملائم للأسرة، مثل الخيارات الرائعة للمدارس ومراكز الرعاية النهارية والحدائق ومناطق لعب الأطفال، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين العائلات. ومع ذلك، تجذب دائرة قرية جميرا مجموعة واسعة من الأشخاص، من الأفراد الذين يعيشون بمفردهم إلى العائلات الجديدة والعائلات التي لديها أطفال، إلى خياراتها السكنية المتنوعة التي تتراوح من الاستوديوهات إلى الفلل. إنه أحد خيارات المعيشة المثالية للأفراد الذين يعملون في أجزاء متعددة من الإمارة، حيث يسهل التنقل إلى باقي المناطق الرئيسية في دبي.

النقل داخل وحول قرية جميرا الدائرية

 قرية جميرا الدائرية هي منطقة متصلة جيدًا في دبي، حيث تربط معظم مناطق الإمارة عبر شارع الخيل وشارع الشيخ زايد. تخدم جي في سي ثلاثة خطوط حافلات والعديد من محطات الحافلات على طول كل خط من أجل النقل العام المريح.

 أقرب محطة مترو هي محطة مترو مول الإمارات. ومع ذلك ، تم وضع خطط لـ جي في سي ليكون لها محطة مترو داخل المجتمع.

 خيارات الترفيه داخل وحول قرية جميرا الدائرية

 سيجد عشاق المولات مول سيركل الجديد الواقع في قلب قرية جميرا، والذي يعتبر وجهة رئيسية للتسوق والترفيه في المجتمع السكني. يحتوي على 235 متجرًا ومطعمًا ومنفذًا للترفيه، بما في ذلك سوبر ماركت سبينيس والمتاجر الكبرى وسينما متعددة الشاشات ومحلات أزياء وإلكترونيات والعديد من المقاهي والمطاعم.

 يولي التطوير الرئيسي لـ جي في سي اهتمامًا ممتازًا لتزويد السكان بمكان لقضاء وقتهم في الطبيعة ولأطفالهم للعب والمتعة. مما يفسر لماذا تحتل الحدائق والمساحات الخضراء الطبيعية والمناظر الطبيعية حصة جيدة من منطقة المجمع.

 بالإضافة إلى الطرق التي تصطف على جانبيها الأشجار ومسارات ركوب الدراجات التي تدور حول المجتمع بأكمله ، فإنه يحتوي على العديد من الملاعب الرياضية، مثل كرة القدم وكرة السلة، بالإضافة إلى صالات رياضية ومراكز صحية.

 المدارس والمؤسسات التعليمية في قرية جميرا الدائرية وحولها

 تحظى جي في سي بشعبية خاصة بين العائلات التي لديها أطفال نظرًا لتوفر العديد من المدارس ذات السمعة الطيبة، ومراكز الرعاية النهارية، ودور الحضانة التي يمكن للأطفال متابعتها. تتوفر خيارات الكلية والجامعة للطلاب الأكبر سنًا في حديقة المعرفة، التي تبعد 15 دقيقة فقط بالسيارة عن جي في سي.

 بعض من أقرب المدارس ودور الحضانة إلى المنطقة السكنية: حضانة كيدز وورلد جي في سي، وستبينج ستونز، ومدرسة جيه إس إس الدولية، ومدرسة يو إي جي، ومدرسة صن مارك، والمدرسة الهندية العالمية العالمية (جي آي إس) حرم دبي.

 هناك العديد من المرافق التعليمية الممتازة بالقرب من قرية جميرا الدائرية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الجامعات المرموقة في مجمع دبي للمعرفة؛ على سبيل المثال، تقع جامعة مانشستر وجامعة لونجينج دبي على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة.

 مرافق الرعاية الصحية في قرية جميرا الدائرية وحولها

 تغطي العديد من العيادات الشؤون الصحية لسكان قرية جميرا الدائرية، مثل مركز رايت هيلث الكرامة الطبي (فرع قرية جميرا الدائرية). افترض أن الحالة الطبية تتطلب رعاية صحية أكثر تخصصًا. في هذه الحالة، يمكن للناس الوصول بسهولة إلى مستشفى ميديكلينيك بارك فيو الواقع على طريق أم سقيم، الذي يبعد حوالي 12 دقيقة عن المجمع.

 عقارات للايجار في قرية جميرا الدائرية

 جميرا فيليج سيركل هو مجمع عائلي يقدم خيارات مختلفة للوحدات السكنية، من الشقق بأعداد متفاوتة من الغرف والأحجام إلى المنازل والفلل. يقع في قلب دبي ويقدم مجموعة متنوعة من المنازل بأسعار تنافسية.

 توفر جي في سي خيارات لجميع ميزانيات التأجير. على سبيل المثال، يمكنك العثور على استوديوهات للإيجار في قرية جميرا الدائرية تبدأ من 30,000 درهم إماراتي / سنويًا وشقق بغرفة نوم واحدة بين 35,000 درهم إماراتي / سنويًا إلى 95,000 درهم إماراتي / سنويًا. وتتراوح أسعار الشقق المكونة من غرفتي نوم من 48 ألف درهم إماراتي سنويًا إلى 160 ألف درهم إماراتي سنويًا.

 شراء عقار في قرية جميرا الدائرية

 يعتبر أحد أكثر خيارات دبي شعبية لشراء العقارات. إنه مناسب بشكل خاص للآباء الذين يرغبون في العيش بالقرب من أرقى المعاهد التعليمية في دبي. توفر الشقق والفيلات هنا محلات السوبر ماركت والنوادي والحدائق وأحواض السباحة، مما يتيح لك القيام بالكثير من الأنشطة مع أفراد عائلتك وأصدقائك.

 تتوفر خيارات مختلفة من الشقق المفروشة 1 و 2 و 3 و 4 غرف نوم في قرية جميرا الدائرية للبيع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على شقق بأسعار معقولة للبيع في قرية جميرا الدائرية، وشقق بغرفة نوم واحدة تتراوح أسعارها من 350,000 درهم إماراتي إلى 1,750,000 درهم إماراتي، وشقق بغرفتي نوم من 600,000 درهم إماراتي إلى 2,700,000 درهم إماراتي.

 مباني شهيرة في قرية جميرا الدائرية

 قرية جميرا الدائرية هي واحدة من أكثر المناطق السكنية هدوءًا في دبي، طورتها شركة النخيل. تشمل الأبراج الشهيرة في قرية جميرا الدائرية جويا فيردي ريزيدنس و سيجنتشر ليفينج و برج ريجينا - المكون من بلازا ريزيدنسز وبرج بلوم وبرج مانهاتن. هناك العديد من الخيارات السكنية الأخرى، حيث تختلف العقارات حسب الرغبات المختلفة للأفراد والعائلات - من شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وبنتهاوس، ومنازل وفيلات.

 فنادق في قرية جميرا الدائرية

 هناك العديد من خيارات الفنادق في هذه المنطقة الجذابة. فندق فايف قرية جميرا، الذي يتكون من 60 طابقًا، وهو مصنف من فئة الخمس نجوم، يقدم الأكل الفاخر والتسوق واللياقة البدنية والمقاهي. خيار آخر رائع هو فندق ميلان من فئة الأربع نجوم.

 ماذا بعد؟ المجموعة الأولى في قرية جميرا الدائرية. يتمتع فندق نمط الحياة العصري الأنيق بموقع متميز في قرية جميرا الدائرية. إنه ذو موقع مثالى للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، ويمكن الوصول إليه من شواطئ دبي المذهلة ومناطق الجذب السياحي والمراكز التجارية والتجارية الرئيسية.

 التجول في قرية جميرا الدائرية

 إنها واحدة من أكثر المناطق شعبية للمعيشة في دبي. العيش في قرية جميرا الدائرية يعني سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الهامة والشهيرة في دبي، مثل البرشاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقعها المتميز يجعلها خيارًا مثاليًا للسكن للأشخاص الذين يعملون في جميع أنحاء إمارة دبي، حيث يمكنهم التنقل بسرعة.

 وفرة المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق ذات الإطلالات الجذابة والطبيعية تجعلها ملفتة للنظر. العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الركض أو المشي أو ركوب الدراجات يمكن القيام بها بسهولة. كما تحتوي قرية جميرا الدائرية على مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية من الملاعب الرياضية وحمامات السباحة والمحلات التجارية والمتاجر.

 نقاط الجذب القادمة في قرية جميرا الدائرية

 تعد قرية جميرا الدائرية واحدة من أشهر المناطق في دبي بسبب وفرة وسائل الراحة فيها، مثل المطاعم ومحلات السوبر ماركت. علاوة على ذلك، تتوفر مجموعة واسعة من المدارس، مما يضيف إلى الطابع الصديق للأسرة في الحي. من أهم المستفيدين من شعبية منطقة قرية جميرا الدائرية هو القدرة على تحمل تكاليف العقارات. تعتبر الشقق والمنازل والفلل ميسورة التكلفة نسبيًا مقارنة بالمناطق الأخرى في دبي، وتأتي الوحدات بتصميمات واسعة. على الرغم من أن المنطقة قد بلغت مرحلة النضج، إلا أن العديد من المشاريع الجديدة لا تزال قيد التطوير.

 هناك مكان جديد للحياة الليلية في المنطقة. يقع ذا مانشن في فايف قرية جميرا وهو أحدث مكان يتم افتتاحه في فندق الحفلات المزدهر. افتتح ذا مانشن أبوابه في يونيو 2022، حيث رحب بأفراد الحفلات من قرية جميرا الدائرية وخارجها للاستمتاع بالموسيقى والأزياء وتجارب الطهي.

 أشياء يجب مراعاتها في قرية جميرا الدائرية

 قرية جميرا الدائرية هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في دبي للتأجير والإسكان. إن قربها من مراكز العمل الرئيسية والمرافق الترفيهية في دبي يجعلها الخيار الأفضل للأفراد والعائلات وحتى المستثمرين. لكن يجب أن تدرك أن هذه المنطقة تشهد حركة إنشاءات دائمة وأن العديد من المباني لا تزال قيد الإنشاء. ونتيجة لذلك، هنالك بعض الضوضاء، بالإضافة إلى عدم وجود محطة مترو داخل المنطقة. قد يتسبب ذلك في بعض الصعوبات للأفراد الذين يعتمدون على وسائل النقل العام بشكل يومي.  

فيديو

مشاريع قيد الانشاء في قرية جميرا الدائرية

الموقع

أسئلة مكررة قرية جميرا الدائرية

هل تعتبر قرية جميرا سيركل استثمار جيد؟

برزت قرية جميرا سيركل، التي يشار إليها باسم جي في سي دبي، لتصبح واحدة من أهم النقاط الاستثمارية في دبي منذ إطلاقها في عام 2005.

كيف يمكنني الوصول إلى دائرة قرية جميرا (JVC)؟

يمكن الوصول إلى قرية جميرا الدائرية بسيارة الأجرة أو الحافلة. من دبي مول إلى قرية جميرا الدائرية يستغرق الطريق 21 دقيقة بالسيارة، بينما يستغرق 16 دقيقة من نخلة جميرا، و18 دقيقة من برج العرب، و20 دقيقة من The Walk JBR. يبعد مطار دبي الدولي (DXB) مسافة 38 دقيقة ومطار آل مكتوم الدولي الجديد حوالي 34 دقيقة. أقرب محطة مترو هي مول الإمارات. J01 هي الحافلة الأولى والأخيرة التي تتجه إلى قرية جميرا الدائرية في دبي.

ما الذي يجعل قرية جميرا الدائرية منطقة جذابة للعيش؟

تجذب JVC مزيجًا من العائلات والأزواج والعازبين نظرًا لوفرة المدارس والحدائق ومراكز اللياقة البدنية. توفر معظم مباني قرية جميرا الدائرية وسائل الراحة مثل الصالات الرياضية وحمامات السباحة والمغاسل. تقدم قرية جميرا الدائرية الآن مركزها التجاري سيركل مول، فضلاً عن النوادي المجتمعية والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والمدارس، مما يجعلها مكانًا أكثر جاذبية للعيش فيه.

هل دائرة قرية جميرا (JVC) ملكية حرة؟

قرية جميرا الدائرية هي منطقة رئيسية للتملك الحر تقع بجانب شارع الخيل.

هل يمكن للأجانب شراء عقارات في دائرة قرية الجميرا JVC؟

نظرًا لأن JVC Dubai تعتبر منطقة للتملك الحر، يُسمح للأجانب بامتلاك الأرض هنا، وتعتبر فلل JVC للبيع جذابة للغاية بسبب الأسعار والموقع.

هل دائرة قرية جميرا (JVC) مكان جيد للعيش فيه؟

قرية جميرا الدائرية هي واحدة من أكثر المناطق شعبية للعيش في دبي بسبب الشقق ذات الأسعار المعقولة و فلل جي في سي للإيجار الجذابة، والكثير من خيارات التسوق والمطاعم والمتنزهات والمعيشة المميزة، بالإضافة إلى قربها من مناطق الجذب الرئيسية في دبي.

Driven Properties LLC
Register Your Interest

About Jumeirah Village Circle

About Jumeirah Village Circle Community

Don't look around if you're aspiring to live in a quiet neighborhood where you can forget everything about the hectic fast city life and enjoy home time in peace. JVC Dubai is the right place when looking for a home with a modern traditional neighborhood sense and a safe environment to raise a family.

Jumeirah Village Circle may be the neighborhood with the most family feel in Dubai. Its organized streets and residential buildings nestled within green gardens and parks represent a traditional residential area with an upscaled collection of services and amenities.

The master plan of JVC consists mainly of low-rise buildings except for a few buildings on the outer circle of the community. The Five Hotel stands as a well-recognized landmark and a milestone in the area.

Green spaces are an essential part of the community and take on a large share of its area. Residents can enjoy the good-weather days in picnics and strolls, meeting friends, or overseeing their kid's playing.

Residential options in JVC vary from small to large-sized apartments, villas, and townhouses. Buyers looking for a JVC villa for sale can find options of semi-detached and standalone villas, besides townhouse units of different designs that agree with the taste of modern buyers.

JVC villa for rent is also available for residents who prefer renting a home that offers more privacy, space, and comfortable living.

Location of Jumeirah Village Circle

Jumeirah Village Circle enjoys a privileged location in the heart of New Dubai, close to many important destinations in the city, especially the Marina and beautiful beaches.

JVC Dubai is a neighbor to the Miracle Garden and a few minutes away from the Mall of the Emirates and the Al Barsha area.

The community mainly got its popularity from the competitive prices it offers for its units. Whether for rent or sale, especially with all the excellent facilities people can have living in JVC Dubai. These facilities make it the first choice for many people among buyers, investors, and tenants.

Jumeirah Village Circle is Ideal for

JVC covers all the requirements of a family-oriented community, like great options of schools, daycares, parks, and kids' play areas, making it very popular among families. However, JVC (Jumeirah village circle) attracts an extensive array of people, from single individuals living alone to new families and families with kids, to its various residential options ranging from studios to villas. It is one of the ideal living options for individuals who work in multiple parts of the emirate, as it is easy to commute to the rest of the main areas in Dubai.

Transportation in and around Jumeirah Village Circle

JVC Dubai is a very well-connected area in Dubai, as it links most areas of the emirate through al Khail Street and Sheikh Zayed Road. JVC serves three bus lines and many bus stations along each line for convenient public transportation.

The nearest metro station is the Mall of the Emirates metro station. Still, plans are put forward for JVC to have a metro station within the community.

Entertainment options in and around Jumeirah Village Circle

Eager mall-lovers will find the new Circle Mall located in the heart of Jumeirah Village, considered a primary destination for shopping and entertainment in the residential community. It contains 235 shops, restaurants, and entertainment outlets, including a Spinneys supermarket, department stores, a multi-screen cinema, fashion stores, electronics, and various cafes and restaurants.

The master development of JVC pays excellent attention to providing residents with a place to spend their time in nature and for kids to play and have fun. Explaining why gardens, natural green spaces, and beautiful scenery take a good share of the community area.

In addition to the tree-lined roads and cycling paths that go around the entire community, it has various sports courses, such as football and basketball, as well as gyms and health centers.

Schools and Educational Institutions in and around Jumeirah Village Circle

JVC is specifically popular among families with children due to the availability of several reputed schools, daycares, and preschools that kids can follow. College and university options are available for older students in Knowledge Park, which is only 15 minutes drive from JVC.

Some of the closest schools and preschools to the residential area: are Kids World Nursery JVC, Stepping Stones, JSS International School, UEG School, Sunmarke School, and Global Indian International School (GIIS) Dubai Campus.

There are many excellent educational facilities close to JVC. You can choose between a wide range of prestigious universities in the Dubai Knowledge Park; for example, the University of Manchester and the University of Longing Dubai are about 15 minutes away by car.

Healthcare facilities in and around Jumeirah Village Circle

Several clinics cover JVC residents' health matters, like Right Health Karama Medical Center (JVC branch). Suppose the medical condition requires more specialized health care. In that case, people can easily reach the Mediclinic ParkView Hospital on Umm Suqeim Road, located about 12 minutes from the community.

Renting Property in Jumeirah Village Circle

Jumeirah Village Circle is a family-oriented community that offers different choices of residential units, from apartments with varying numbers of rooms and sizes to townhouses and villas. It's located in the heart of Dubai and offers a variety of homes at competitive prices.

JVC provides options for all leasing budgets. For example, you can find studios for rent in JVC starting from AED 30,000/yearly and one-bedroom apartments between AED 35,000/yearly to AED 95,000/annually. And for the 2-bedroom apartments, prices range from AED 48,000/yearly to AED 160,000/yearly.

Buying Property in Jumeirah Village Circle

It's considered one of Dubai's most popular options for buying real estate. It is especially suitable for parents who want to live near Dubai's finest educational institutes. Apartments and villas here offer supermarkets, clubs, gardens and swimming pools, enabling you to do a lot of activities with your family members and friends.

Various options of furnished 1, 2, 3 & 4 bedrooms apartments are available in JVC for sale. In addition, you can find reasonably priced apartments for sale in JVC, 1-bedroom apartments ranging from AED 350,000 to AED 1,750,000, and two-bedroom apartments from AED 600,000 to AED 2,700,000.

Popular Buildings in Jumeirah Village Circle

JVC is one of Dubai's most peaceful residential areas, developed by Al Nakheel. Famous towers in Jumeirah Village Circle include Joya Verde Residences, Signature Livings, and Regina Tower - composed of The Plaza Residences, Bloom Tower, and the Manhattan Tower. There are many other residential options, where the properties vary for individuals and families' different desires— from one-bedroom or two-bedroom apartments, penthouses, townhouses, and villas.

Hotels in Jumeirah Village Circle

There are several hotel options in this attractive area. Five Jumeirah Village Hotel, which has 60 floors, and a five-star rating, offers fine dining, shopping, fitness, and cafes. Another great option is the four-star Milan Hotel.

What's more? The First Collection at Jumeirah Village Circle. The sleek and stylish contemporary lifestyle hotel has a prime location in Jumeirah Village Circle. It is ideally situated for business or leisure travelers, accessible to Dubai's stunning beaches, tourist attractions, and key commercial and business centers.

Getting around Jumeirah Village Circle

It is one of the most popular areas for housing in Dubai. Living in JVC means easy access to many important and famous areas in Dubai, such as Al Barsha. In addition, its privileged location makes it an ideal housing choice for people who work in all parts of the Emirate of Dubai, as they can quickly move around.

The abundance of green spaces, parks, and gardens with attractive and natural views makes it eye-catching. Many entertaining activities such as jogging, walking, or cycling are easily doable. Also, JVC contains a range of commercial and recreational facilities from sports fields, swimming pools, shops, and stores.

Upcoming attractions in Jumeirah Village Circle

JVC has been one of the most famous areas in Dubai due to its abundance of amenities, such as restaurants and supermarkets. On top of that, a wide range of schools is available, adding to the family-friendly character of the neighborhood. Another great benefactor to the JVC area's popularity is real estate's affordability. Flats, townhouses, and villas are relatively affordable compared to other districts in Dubai, and the units come with spacious layouts. Although the area is coming of age, many new projects are still developing.

There's a new nightlife spot in the area. The Mansion is located in Five Jumeirah Village and is the latest venue to open in the thriving party hotel. The Mansion opened its doors in June 2022, welcoming party people from JVC and beyond to enjoy the music, fashion, and culinary experiences.

Things to consider in Jumeirah Village Circle

JVC is one of Dubai's most popular destinations for renting and housing. Its proximity to Dubai's main work centers and recreational facilities makes it the best choice for individuals, families, and even investors. But you must be aware that this area is witnessing a permanent construction movement and many buildings are still under construction. As a result, there is some noise, in addition to the absence of a metro station within the area. This may cause some difficulties for individuals who depend on public transportation.

Video

Off Plan Projects in Jumeirah Village Circle

Location

FAQ on Jumeirah Village Circle

Is Jumeirah Village Circle a Good Investment?

Jumeirah Village Circle, referred to as JVC Dubai, has emerged to become one of the top investment hotspots in Dubai since its launch in 2005.

 

How Can I get it to Jumeirah Village Circle (JVC)?

JVC Jumeirah Village Circle can be reached by taxi or bus. From Dubai Mall to JVC Dubai it takes 21 minutes driving, 16 minutes from Palm Jumeirah, 18 minutes from Burj Al Arab, and 20 minutes from The Walk JBR. Dubai International Airport (DXB) is 38 minutes away and the new Al Maktoum International Airport is roughly 34 minutes. The closest metro station is the Mall of the Emirates. The J01 is the first and last bus that goes to Jumeirah Village Circle in Dubai.

 

What makes JVC Attractive to Live?

JVC attracts a mix of families, young couples, and bachelors as it has an abundance of schools, parks, and fitness centers. Most JVC buildings come with shared amenities like gyms, pools, and launderettes. JVC Jumeirah Village Circle now boasts its own mall, Circle Mall, as well as community clubs, restaurants, supermarkets, and schools – making it an even more attractive place to live.

 

Is Jumeirah Village Circle (JVC) a Freehold?

JVC Jumeirah Village Circle is a freehold master community located alongside Al Khail Road.

Can Foreigners Buy Property in Jumeirah Village Circle (JVC)?

As JVC Dubai is considered a freehold area, foreigners are allowed to own land here and the JVC villas for sale are highly attractive due to price and location.

Is Jumeirah Vilage Circel (JVC) a Good Place to Live?

JVC Jumeirah Village Circle is one of the most popular areas to live in Dubai due to affordable apartments and the attractive JVC villas for rent, plenty of shopping and dining options, lush parks, signature livings, and its close proximity to major attractions in Dubai.