درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
English واتس أب اتصل بنا الآن Search

مجموعة وان بالم دورتشستر

مجموعة وان بالم دورتشستر
سجل اهتمامك

مجموعة وان بالم دورتشستر

شقق ون بالم هي التصوير الحقيقي للتصميم الرائع والفاخر الذي يرحب بك إلى مساحات داخلية منزلية دافئة توفر لأصحابها الراحة والفخامة بالقدر نفسه من دون التفريط بواحدة على حساب الأخرى. مع الطبيعة الرائعة المتمثلة بالشواطئ الجميلة للخليج العربي، والتصميم المذهل لجزيرة النخلة، ومناظر أفق دبي وبرج العرب، ستتمتع شقتك بأروع المناظر والإطلالات.

تتميز المساحات الداخلية بتصميمات منزلية جميلة مع لمسة فنية فريدة، موقعة من قبل "سوبر بوتيتو" أشهر شركة تصميم داخلي يابانية دولية. تتميز التصميمات الداخلية بالأسقف ذات الارتفاع المزدوج إضافة إلى استخدام المواد الطبيعية في التصميم مثل الخشب والحجر والزجاج والمعدن.

يسعى مشروع شقق ون بالم إلى تزويدك بأعلى مستوى من الرفاهية والخصوصية من خلال توفير مختلف وسائل الراحة مثل مصعد خاص لكل وحدتين، و 3 إلى 6 مواقف سيارات واسعة لكل وحدة إلى جانب مساحة كبيرة لوقوف السيارات للزوار. بالإضافة إلى الشاطئ الحصري، ومرافق الرياضات المائية، واليوغا والبيلاتس، والمنتجع الصحي والمطاعم في الهواء الطلق، بالإضافة إلى قائمة من الخدمات الحصرية مثل خدمات الكونسيرج، والسائق، والتدبير المنزلي، والبستنة، والأمن على مدار 24 ساعة، والاستقبال والمرافق الشخصي.

  • حدائق
  • المدرجات مع ميزات المياه
  • مركز اللياقة البدنية
  • منتجع صحي
  • حمام سباحة خارجي بمساحة متر مربع
  • متر داخلي
  • منطقة لعب الأطفال
  • بركة الأطفال
  • صالون
  • غرف تغيير الملابس
  • منطقة الشواء
  • رصيف خاص
  • سينما داخلية
  • سينما في الهواء الطلق

Driven Properties LLC

One Palm Dorchester Collection

One Palm Dorchester Collection
Register Your Interest

One Palm Dorchester Collection

One Palm apartments are the real showcase of a magnificent, opulent design that welcomes you to homey warm interiors that are comfortable just as much as luxurious. With the fabulous surroundings of the beautiful beaches at the Arabian Gulf, the stunning architecture of The Palm, and the views of the Dubai skyline and Burj Al Arab, your apartment will have the most amazing scenery.

The interior space has beautiful homey designs with a unique artistic touch, signed by Super Potato, the most famous Japanese international interior design firm. The interiors are distinguished by the double-height ceilings and the natural materials used in the design such as wood, stone, glass and metal.

The One Palm project seeks to provide you with the highest level of luxury and privacy by providing many amenities like a private lobby elevator for every 2 units, 3 to 6 wide parking slots per residence beside a large space of parking for visitors. In addition to the exclusive beach, water sports facilities, Yoga and Pilates, spa and outdoor dining, as well as a list of exclusive services such as Concierge services, chauffeur, housekeeping, gardening, 24 hours security, meet & greet, and butler services.

  • Gardens
  • Terraces with Water Features
  • Fitness Centre
  • Spa
  • Square Meter Outdoor Pool
  • Meter Indoor
  • Kids' Play Area
  • Kids' Pool
  • Salon
  • Changing Rooms
  • BBQ Area
  • Private Jetty
  • Indoor Cinema
  • Outdoor Cinema