درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
English واتس أب اتصل بنا الآن Search
سجل اهتمامك

عن نخلة الجميرا

نخلة جميرا هي جزيرة رائعة من صنع الإنسان ومجمع سكني راقي، تستضيف الكثير من العقارات الفاخرة من الفيلات والمنازل والشقق ذات الإطلالات المدهشة على البحر وأفق دبي.

 تعتبر نخلة جميرا رمزاً في التصميم الإبداعي حيث تتخذ شكل نخلة تصطف الأبراج السكنية والفيلات ومنازل نخلة جميرا ومنتجعاتها على سواحل سعفاتها المحاطة بمياه البحر من الجانبين.

 تقدم نخلة جميرا دبي أسلوب الحياة الذي تحلم به بفضل الجوانب المتنوعة من وسائل الراحة والرفاهية التي توفرها. بدءاً من موقعها قبالة شاطئ قلب دبي بالقرب من العديد من المناطق والوجهات الرئيسية، وانتهاءً بحياة الشاطئ التي تمكنك من الاستمتاع بالصباحات الهادئة والهواء النقي والأنشطة المائية والأمسيات الهادئة على الشاطئ.

 شقق نخلة جميرا مثالية لأولئك الذين يبحثون عن حياة راقية بجانب البحر مع توفر جميع الخدمات الضرورية من حولهم، بما في ذلك وسائل النقل العام ومراكز التسوق والعيادات ومراكز الرعاية النهارية. يجد معظم الناس من فلل نخلة جميرا للبيع خياراً نموذجياً عندما تعلو قائمة أولوياتهم الخصوصية والرفاهية والحياة المريحة، خاصة أن فلل نخلة جميرا تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات من حيث الأنماط والمساحات والإطلالات.

تمنح فلل نخلة جميرا للإيجار فرصة رائعة للناس ليستمتعوا بأسلوب حياة النخلة الفريد وسهولة التنقل إلى وسط المدينة والأماكن الحيوية الأخرى في دبي.

 تعد نخلة جميرا موطناً لأفضل المنتجعات في دبي والأسماء المشهورة عالمياً في مجال الضيافة مثل أتلانتس الذي يقدم تجربة ترفيهية لا تُنسى لزواره، من خلال المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق المعدة من قبل أشهر الطهاة والمنتجعات الصحية الرائعة والألعاب المائية والإطلالات الساحرة للغرف.

الفئة التي تفضل المنطقة

 تجد العائلات والأفراد على حد سواء نخلة جميرا مكاناً رائعاً للعيش فيه. كل من يستمتع بالعيش على شاطئ البحر ضمن مجمع جيد التخطيط مع جميع أنواع الخدمات والمرافق في متناول اليد، يجد في نخلة جميرا ما يبحث عنه تماماً للعيش وامتلاك عقار.

وسائل النقل

تتوفر وسائل النقل العام إلى جزيرة النخلة جميرا وضمنها، حيث يمكن للناس استخدام الترام للذهاب إلى محطة ترام نخلة جميرا، ثم السير إلى محطة جيت واي التي تعد واحدة من أربع محطات على طريق سكة حديد دبي الأحادية. يتوقف القطار الأحادي في محطة أتلانتس أكوا فنتشر وهي المحطة الأخيرة، بعد أن يكون قد مرّ بمحطة حديقة الاتحاد ومحطة نخيل مول. كما أن المنطقة مخدمة بشكل جيد بسيارات الأجرة أيضاً.

وسائل الترفيه

نخلة جميرا هي مجمع رائع تم التخطيط له ليكون تجربة ترفيهية متكاملة، بشواطئها الرملية الممتدة على مساحات شاسعة التي تتيح لك الاستمتاع بجميع أنواع الأنشطة المائية والرياضية، والفنادق الخمس نجوم والمنتجعات من أشهر العلامات التجارية في قطاع الضيافة مثل ذا بالم أتلانتيس، والمطاعم من الدرجة الأولى والمقاهي ذات الإطلالات الرائعة على مياه البحر الزرقاء تلتقي الأفق، وتجربة التسوق الفريدة من نوعها في ثلاثة مراكز تجارية بها الكثير من المتاجر ذات العلامات التجارية والخيارات الترفيهية المناسبة لمختلف الأعمار.

المدارس والمؤسسات التعليمية

تقع قرية المعرفة على بعد 7 دقائق فقط بالسيارة من نخلة جميرا، وتحتوي على العديد من المؤسسات التعليمية ذات التصنيف العالي. إلى جانب عدد من المدارس المتاحة في المجمعات المجاورة.

مدرسة جيمس ويلينجتون الدولية

مدرسة كينجز دبي

مدرسة الأفق الدولية

الرعاية الصحية

تقع العديد من المستشفيات والعيادات على بعد 10 دقائق من نخلة جميرا مثل عيادة الداس الطبية، وعيادة مستشفى الإمارات - نخلة جميرا، ومستشفى الزهراء دبي على بعد 10 دقائق من المجمع، والمستشفى السعودي الألماني دبي على بعد 12 دقيقة.

فيديو

مشاريع جاهزة في نخلة الجميرا

الموقع

Driven Properties LLC
Register Your Interest

About Palm Jumeirah

The Palm Jumeirah is a fabulous man-made island and a high-end residential community, that hosts plenty of luxurious properties of villas, townhouses and apartments overlooking the sea with outstanding views of the Dubai skyline.

Palm Jumeirah is considered an icon of creative design with the shape of a palm tree where residential towers, villas, Palm Jumeirah houses and resorts line along the coasts of the fronds that are surrounded by the sea waters on both sides.

Palm Jumeirah Dubai offers the dream lifestyle with the different aspects of comfort and luxury it provides. Starting with its location off the shore of the heart of Dubai close to many main areas and destinations, to the beach living where you can enjoy peaceful mornings, fresh air, water activities and crisp evenings by the beach.

Palm Jumeirah apartments are ideal for those looking for fine living by the sea with all the necessary services available around, including public transportation, shopping malls, clinics and daycares. Palm Jumeirah villas for sale are the typical choice for most people when seeking privacy, luxury and entertainment in their new home, especially that the palm Jumeirah villas offer a variety of options in terms of styles, sizes and views.

Palm Jumeirah villas for rent give people a great opportunity to enjoy the Palm Jumeirah unique lifestyle and the availability of easy commuting to the downtown and other vital places in Dubai.

The Palm Jumeirah is home to the best resorts in Dubai and globally recognized names in hospitality such as the Atlantis that offers an unforgettable entertainment experience to its visitors with celebrity chef restaurants, fantastic spas, water games and fascinating room views.

Preferred by

Families and individuals alike find the Palm Jumeirah a fascinating place for living. Everyone who enjoys living surrounded by the sea waters within a well-planned community and all kinds of services and facilities just within reach; finds the Palm Jumeirah a suitable place to live and own a property.

Transportation

Public transportation is available to the Palm Jumeirah. People can use the tram to go to Palm Jumeirah tram station, then walk to the Gateway Station which is one of four stations on the route of the Dubai monorail. The monorail stops at the Atlantis Aquaventure Station which is the last station, passing Al Ittihad Park station and Nakheel Mall station. The area is also well served with taxis.

Entertainment

The Palm Jumeirah is a fabulous community that is planned to be entertainment in itself. with vast sandy beaches that allow you to enjoy all kinds of water activities and sports, the five-star hotels and resorts of the most famous brands in hospitality like The Palm Atlantis, the top class restaurants and cafes with fantastic views of the blue sea and horizon, and one of kind shopping experience in three malls with a lot of brand stores and recreational options for all ages.

Schools and education institutions

Knowledge village is just a 7 minutes drive from the Palm Jumeirah, containing many highly rated educational institutions. Besides a number of schools available in nearby communities.

GEMS Wellington International School

Kings' School Dubai

Horizon International School

Health Care

There are many hospitals and clinics within 10 minutes from Palm Jumeirah like Al Das Medical Clinic, Emirates Hospital Clinic - Palm Jumeirah, Al Zahra Hospital Dubai within 10 minutes from the community and Saudi German Hospital Dubai 12 minutes away.

Video

Ready Projects in Palm Jumeirah

Location