درڤن للعقارات ش.ذ.م.م

سانت ريجيس ريزيدنسز، دبي

حصري
سانت ريجيس ريزيدنس
سجل اهتمامك

سانت ريجيس ريزيدنسز، شارع المركز المالي، دبي

لطالما كان سانت ريجيس اسمًا مرموقاً في عالم الضيافة ورمزًا للرقي والرفاهية لأكثر من قرن. كما تشتهر العلامة التجارية بإرثها الثري المتمثل في الاحتفال بأرقى مكنونات الحياة، بالإضافة الى تزويد ضيوفها بخدمة لا مثيل لها.

مع تزايد الطلب على المشاريع الفاخرة في دبي، يأتي هذا المشروع السكني الجديد "فندق سانت ريجيس ريزيدنس" بعلامة تجارية تعتبر الأولى من نوعها في دبي، ليكون عنوانًا لإنجاز فريد ومميز يضاف على خارطة الحياة الرائعة.

تقع مساكن سانت ريجيس في مركز الحياة العصرية وسط مدينة دبي بالقرب من العديد من مناطق الترفيه والتسلية الكبيرة، بما في ذلك دبي مول ونافورة دبي وأوبرا دبي وقناة دبي وبالقرب من سيتي ووك ومراكز الشركات الرئيسية، بما في ذلك الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي، بالإضافة إلى العديد من مرافق الرعاية الصحية والتعليمية.

يقدم المشروع الجديد من Zuari Infraworld SJM Properties LLC، وهي جزء من مجموعة Adventz Group الشهيرة عالميًا والتي تتمتع بسجل حافل في المجال، شققًا أنيقة مكونة من 1،2،4،5 غرف نوم وأكثر من بنتهاوس فاخر مع إطلالات رائعة على وسط مدينة دبي.

يذكر أنَه من المتوقع الانتهاء من هذا المشروع الفريد والفاخر في عام 2025، أمَا خطة السداد فهي مرتبطة بمعالم البناء.

Balcony
 شرفة
Children's play area
 منطقة لعب للأطفال
Shopping mall
 مراكز تسوق
Cafes
 مقاهي
Swimming Pool
 حوض سباحة
Dubai Fountain
 نافورة دبي
Parking Spaces
 مواقف سيارات
24/7 Security
 24/7 أمن
Gym
 نادي رياضي
Kids’ Pool
 حوض سباحة للأطفال
Burj Khalifa View
 إطلالة على برج خليفة

مقاسات الوحدة

غرف نوم سعر الوحدة المساحة
غرفه وصاله 2,750,000 - 2,950,000 درهم اماراتي تبدء من 1,200 قدم مربع
غرفتين وصاله 4,200,000 - 4,400,000 درهم اماراتي تبدء من 1,700 قدم مربع
4 غرف وصاله 11,000,000 - 12,500,000 درهم اماراتي تبدء من 3,300 قدم مربع
بنتهاوس 4 غرف 19,000,000 - 20,500,000 درهم اماراتي تبدء من 4,600 قدم مربع
بنتهاوس 5 غرف 42,000,000 - 42,500,000 درهم اماراتي تبدء من 9,300 قدم مربع

Driven Properties LLC
Dubai Area Guides

The St. Regis Residences, Dubai

Exclusive
The St. Regis Residences
Register Your Interest
Download Brochure
Download Floor Plan
Download Payment Plan

THE ST. REGIS RESIDENCES, FINANCIAL CENTER ROAD, DUBAI

A symbol of class and luxury, St. Regis has been a household name in the hospitality industry for over a century. The brand is famous for its rich legacy of celebrating the finer things in life and providing their guests with impeccable service.

The St. Regis Residences, Financial Center Road, Dubai will be located in the epicentre of urban living, within walking distance to various large leisure and entertainment areas including The Dubai Mall, The Dubai Fountains, Dubai Opera, Dubai Canal and close to City Walk, key corporate hubs including Business Bay and DIFC as well as several healthcare and educational facilities.

The new project by Zuari Infraworld SJM Properties LLC, a part of world renowned Adventz Group with a proven track record in the industry, offers elegant apartments of 1, 2, 4, 5 bedrooms and luxurious penthouses with wonderful views of Dubai Downtown. The completion for this unique and oppulent project is expected in Q4 2025, and the payment plan is linked to construction milestones.

Balcony
Balcony
Children's play area
Children's play area
Shopping mall
Shopping mall
Cafes
Cafes
Swimming Pool
Swimming Pool
Dubai Fountain
Dubai Fountain
Parking Spaces
Parking Spaces
24/7 Security
24/7 Security
Gym
Gym
Kids’ Pool
Kids’ Pool
Burj Khalifa View
Burj Khalifa View

Unit Sizes

Bedrooms Property Prices Sizes
1 Bedroom 2,750,000 - 2,950,000 AED Start From 1,200 Sqft
2 Bedrooms 4,200,000 - 4,400,000 AED Start From 1,700 Sqft
4 Bedrooms 11,000,000 - 12,500,000 AED Start From 3,300 Sqft
4 Bedrooms Penthouse 19,000,000 - 20,500,000 AED Start From 4,600 Sqft
5 Bedrooms Penthouse 42,000,000 - 42,500,000 AED Start From 9,300 Sqft